كاديلك
منتدى شباب الفروسات يرحب بكم


ايماننا بعراقة قريتنا جعلنا نبحث بقلوبنا عن كل شئ قريب او بعيد له علاقة بالقرية فوجدنا نحن شباب الفروسات بعد بحث عميق ان قرية الفروسات من اعرق القرى المصرية الجديرة بالاحترام والتقدير
 
الرئيسيةالبوابهالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهرام المصرية تصدم مشاعر المسلمين برسم / الا لعنة الله علي الكافرين نسيم @ الفروسات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد نسيم
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

الجنس : ذكر
الميزان عدد المساهمات : 684
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمل/الترفيه : الكتابه

مُساهمةموضوع: الأهرام المصرية تصدم مشاعر المسلمين برسم / الا لعنة الله علي الكافرين نسيم @ الفروسات    الإثنين يونيو 06, 2011 3:47 am

تحت عنوان // الأهرام المصرية تصدم مشاعر المسلمين برسم كاريكاتوري
يسئ للإسلام ويحرف كلام الله



في رسم كاريكاتوري يعيد إلى الأذهان أزمة الرسوم الدنماركية المسيئة للإسلام والتي استفزت مشاعر المسلمين في كل بقاع المعمورة، صدمت جريدة الأهرام المصرية مشاعر المسلمين بنشرها بالأمس الثلاثاء 29 مارس 2011 رسماً كاريكاتورياً يسئ للإسلام والمسلمين ويتلاعب بآيات الله في كتابه العزيز ويحرفها.

وجاء هذا الكاريكاتير المسئ للإسلام مصاحباً لخبر المجلس العسكري وقانون الأحزاب، حيث يتناول الرسم عدة مساجد بجوارها ثلاثة رجال تظهر عليهم هيئة الإسلام، وهم يقولون " وإيه يعني......؟ ((حِزبنا)) الله ونعم الوكيل" تهكماً وتحريفاً للآية الكريمة "الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ".

وقد نال الرسم الكاريكاتوري المسئ للإسلام سخط مئات المعلقين الذين علقوا عليه سواء عبر موقع بوابة الأهرام، أو عبر الفيس بوك، ورغم هذه التعليقات الساخطة، فلم يحذف التحرير الرسم الكاريكاتوري من على موقع الجريدة الإلكتروني. وقد امتدت مطالبات المعلقين لضرورة تدخل المجلس العسكري لمحاكمة كل المسئولين في جريدة الأهرام عن رسم ونشر هذا الكاريكاتير المسئ للإسلام على صفحات الأهرام، خاصة وأن الرسم جاء مصاحباً لخبر متعلق بالمجلس العسكري وصدم مشاعر المسلمين بالتهكم على ثوابتهم الإسلامية الراسخة من خلال جريدة ينفق عليها الشعب من أمواله. كما طالبت التعليقات من المجلس العسكري أن يحذر الوسائل الإعلامية المصرية من التلاعب بالثوابت الإسلامية أو التهكم عليها وعدم استفزاز الشعب المصري المحب لدينه، وطالبت كذلك التعليقات بضرورة تدخل الأزهر الشريف منارة الإسلام في مصر والعالم الإسلامي ليكون له موقفاً حازماً من رسم جريدة الأهرام "القومية" المسئ للإسلام والمسلمين والمحرف لكلام الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهرام المصرية تصدم مشاعر المسلمين برسم / الا لعنة الله علي الكافرين نسيم @ الفروسات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كاديلك :: ~*¤ô§ô¤*~ قـــســـــم العــــــــام ~*¤ô§ô¤*~ :: المواضيــــــــــع العـــــــــامه-
انتقل الى: