كاديلك
منتدى شباب الفروسات يرحب بكم


ايماننا بعراقة قريتنا جعلنا نبحث بقلوبنا عن كل شئ قريب او بعيد له علاقة بالقرية فوجدنا نحن شباب الفروسات بعد بحث عميق ان قرية الفروسات من اعرق القرى المصرية الجديرة بالاحترام والتقدير
 
الرئيسيةالبوابهالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكسري كل المرايا نسيم @ الفروسات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد نسيم
عضو ماسى
عضو ماسى
avatar

الجنس : ذكر
الميزان عدد المساهمات : 684
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
العمل/الترفيه : الكتابه

مُساهمةموضوع: اكسري كل المرايا نسيم @ الفروسات    الإثنين مارس 21, 2011 10:25 pm







.......



تعطي المرايا منظراً جميلاً ومميزاً للمنزل ، خاصة للمرأة التي تحب التغيير والتجديد في ديكور بيتها ، فهي ليست مجرد وسيلة للزينة فقط بل إنها تزيد من حيوية المنزل ، وتجعله ينبض بقلب مليء بالنشاط .

فالمرايا وسيلة تجميلية حيوية في التصميم الداخلي , حيث لم تعد مجرد أداة نرى بها وجوهنا و نطمئن من خلالها على هيئاتنا و أناقتنا ، بل اتسع استخدامها و دخلت في أعمال الديكور و التصميم الداخلي بحيث أسهمت بصورة فعالة في إيجاد التوازن و الجمال و الاتساع .

وأصبح دور المرأة في التكبير و الإنارة أكثر أهمية من أي دور آخر خاصة في المداخل و دورات المياه و الزوايا و الأركان الضيقة و غرف الملابس بل حتى في الخزائن و الرفوف , كما تستخدم في غرف الجلوس و الصالات ليس فقط لهدف الحصول على رحابة أكثر أو إشراق وإنما أيضاً لعكس بعض المناظر الجميلة , خصوصاً إذا كانت تطل على حديقة قريبة منها أو مجموعة من أحواض و نباتات و أزهار مختلفة .

المرايا توسع الحجرات الضيقة

يمكنك عزيزتي أن تتغلبي على ضيق الشقة والحجرات من خلال استخدام المرايا لحل مشاكل ضيق الممرات مثلاً أو صغر الغرف ، فإضافتها على أحد الجدران تعطي شعوراً بمساحة أكبر في الحجرات الصغيرة، كما تستطيعين الاستفادة منها أيضاً في بعض الصالات التي لها أسقف منخفضة ، فمثلاً وضع مرايا ملتصقة على السقف يعطي شعوراً بالارتفاع ، وقتها ستشعرين بأن هناك بعداً إضافياً.
كما يفضل وضع مرآة كبيرة في الحمامات قد تصل من الجدار إلى الجدار، وتكون بسماكة 6 ملم إلى 8 ملم ، فكلما زادت السماكة زادت درجة الصفاء ، وأيضاً بالنسبة للدهان الخلفي الداكن الذي يطلى به الزجاج ليصبح بعد ذلك عاكساً ويسمى (مرايا)، وهذه تكون مشطوفة الحواف لتعطي منظراً جذاباً.

ولا تنسي أن تتولي مرايا المنزل بالتنظيف والعناية، حيث لا يمكن تركها متسخة طالما ينظر إليها، حيث يقاس مدى النظافة في المنزل من خلال المرايا ووجود بقع المياه عليها أو غيره.
























































وخلآص ..

نسيم @ الفروسات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكسري كل المرايا نسيم @ الفروسات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كاديلك :: ~*¤ô§ô¤*~ اليكى سيدتى~*¤ô§ô¤*~ :: الاسره والطفل-
انتقل الى: